مصطفى درويش يفكر في اعتزال التمثيل نهائيا.. لهذا السبب

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 8:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أعلن الفنان مصطفى درويش، منذ قليل، عن تفكيره في اعتزال التمثيل نهائيا، وذلك بعد الشماتة في حريق مهرجان الجونة والدعاء على بعض الفنانين.
وكتب مصطفى درويش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بعد اللي قريته واللي سمعته والدعاء عليا وعلي زمايلي الفنانين بالحرق والموت انا فعليا بفكر ابطل تمثيل نهائيا وبلا راجعه".





الأخبار المتعلقة

christian dogma


وكان أثار الفنان مصطفى درويش، الكثير من الجدل، اليوم، بعد أن أعلن تغيبه عن مهرجان الجونة السينمائي وعدم حضوره الدورة الخامسة التي سوف تنطلق غدا.
وكتب مصطفى درويش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يا جدعان انا لا بشرب خمره ولا بلبس قصير ولا بحضن في حد ولا رايح مهرجان الجونه والله".

نقلا عن الطريق 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play