موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السر في دق المسيحيين بافريقيا علامة الصليب علي وجوههم

منذ 2 يوم
October 13, 2021, 9:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

نري دائماً المسيحيين في افريقيا يدقون الصلبان علي رأسهم ولكن لا نعرف السر في ذلك وفي هذا الموضوع سنكشف لكم السر وهو ان زمان قبل دخول الديانه المسيحية في افريقيا كان يوجد جماعات تسمي اكلي لحوم البشر وهؤلاء الجماعات كانوا بياكلو بعض ويسرقو ويغتصبو حقوق بعض.

ولكن بعد ذلك عرفوا السيد المسيح وبمجرد مالمس قلوبهم تغيروا تماماً واصبحوا اشخاص جدد وقرروا ان يعتنقوا الديانه المسيحية وهذا ما جعلهم يرسمون الصلبان علي يديهم وحتي علي وجههم.

ومن وقتها انتشرت الديانه المسيحية في (كينيا وغانا ونيجيريا واثيوبيا والسنغال وسيرلليون وجنوب افريقيا وغيرها كثير من الدول ومن وقتها اصبحت الديانه المسيحية الاكثر اعتناقاً لديهم.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play