موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا تواضروس الثانى .. هكذا يعيش الانسان حكيما

منذ 3 يوم
October 13, 2021, 10:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ألقى  البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم الأربعاء عظته الأسبوعية تحت عنوان الحكمة ، حيث تناول قائلا كيف يعيش الانسان حكيما
وقال: “الذين يعرفون الله هم من يرثون الارض لانهم تمنعوا في حب الله وادراك محبته لهم، ونتامل الان المزمور ٣٧ المشهور بالحكمة وعلينا ان عرف قيمة الحكمة فالحكمة ليست في كبر السن ولكنها  ما يعيشه الانسان ويتعلمه وتترك اثرا طيبا فيه”
 وأضاف: “سبق ان تناولنا الحكمة ان تكون في عدم الغيرة من الاخرين وايضا ان نتكل علي الرب ونتلذ بالرب وعبادته وان نصبر له وحكمته واليوم نتحدث ايضا عن الحكمة التي تعافينا من القلق والخوف وعلينا قراءة المزمور ٣٧ دائما ونكف عن الغضب والقلق فالغضب هو ان نتوقف عن الصوت المرتفع وان نتحلي بالصبر وان نبتعد عن الملئ بالمشاعر السلبية والغضب النفسي ”.





الأخبار المتعلقة

 
ويذكر ان قداسته ألقى عظته الأسبوعية اليوم من المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية دون حضور وتم بث العظة،  مباشرةً عبر القنوات الفضائية المسيحية وقناة C.O.C التابعة للمركز الإعلامي للكنيسة على شبكة الإنترنت.
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play