موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو زوج يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة بعد أن فقدت زوجته جنينها على يد لص

منذ 1 اسابيع
October 13, 2021, 10:49 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال محمد، زوج جهاد، التي حرمت من جنينها بعد تلقيها 9 طعنات من لص، إنني تحدثت هاتفيا مع أخي، عندما كنت في العمرة، وأنني أيضا كلمت أبي وأمي وحماتي، وقلت لهم إن جهاد “بتولد” وبعدها لم أتلق اى اتصال من عائلتي”.

وأضاف محمد، خلال لقاء له ببرنامج “نظرة” عبر فضائية “صدى البلد2”، تقديم الإعلامية “نهال طايل”، أن "عيلتي كانوا بيحاولوا يطمنوني وبعد كدة عرفت أن ابني مات وزعلت وانهات" ولكن الاهم هو الاطمئنان على صحة زوجتى".
 
وتابع محمد، أن والدي قالى “لو تعرف تنزل مصر انزل وروحت بري للرياض وسافرت من الرياض لمصر”.
 
علمت من صفحات على الفيسبوك بتفاصيل الحادث
وأشار زوج جهاد، التي حرمت من جنينها بعد تلقيها 9 طعنات من لص، إلى أنني علمت من صفحات على الفيسبوك، بتفاصيل الحادث، ولكنني لم أكن أعلم أنها زوجتي، ولكن عندما رأيت الصور وبها رقم العمارة التي بها زوجتي كان لدي خوف كبير.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play