الموت يفجع البابا تواضروس .. بعد وفاة الأنبا هيدرا

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 11:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن القمص موسى إبراهيم يعقوب المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وفاة نيافة الأنبا كاراس أسقف المحلة للأقباط الأرثوذكس عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد . 


 

وقال متحدث الكنيسة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن نيافة الأنبا كاراس تدهورت حالته الصحية بسبب إصابتة بفيروس كورنا، وخصع في غرقة العناية المركزية حتى تدهورت الحالة وتوفي منذ قليل. 






وأضاف أنه لم يتم تحديد أي ترتيبات بشأن صلوات التجنيز على جثمان نيافة الأنبا كاراس. 


وكان البابا توضروس الثاني، قد نعى في سبتمبر الماضي، وفاة الأنبا هدرا مطران أسوان ورئيس دير الأنبا باخوميوس بحاجر إدفو، عن عمر 81 عاما، بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أسابيع، وخدم الأنبا هدرا خدمة امتدت لأكثر من 50 عاما.

وتقدم البابا تواضروس بخالص العزاء لمجمع كهنة إيبارشية أسوان، ومجمع رهبان دير الأنبا باخوميوس، في نياحة أبيهم وراعيهم.

وأقيمت مراسم صلوات الجنازة علي الجثمان ظهر غد الثلاثاء، بكاتدرائية مار مرقس الرسول بالأنبا رويس بالعباسية، ليترأس الصلاة البابا تواضروس، ولفيف من مطارنة وأساقفة المجمع المقدس.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play