كواليس انتحار طالبة من الطابق العاشر ..لاعب بنادٍ شهير ابتزها بصور مخلة

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 11:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر أمني تفاصيل انتحار طالبة بمعهد السياحة بالقفز من شرفة شقة بالطابق العاشر بمنطقة الهرم، قائلًا: إن الطالبة أقدمت على الانتحار بسبب قيام لاعب بنادٍ شهير بابتزازها جنسيًّا بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر، أن المتوفاة كانت على علاقة عاطفية مع الشاب، وأنه طلب منها إرسال صورها أثناء الاستحمام، فرفضت طلبه، لكنه هددها بأنه يمتلك صورًا جنسية لها في أوضاع مخلة وسوف ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأوضح المصدر، أن الطالبة خافت فقررت الانتحار، وقفزت من شرفة شقة بالطابق العاشر بأحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم.
 
بلاغ لغرفة عمليات النجدة
كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة أسفل أحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 21 سنة، وأنها طالبة بمعهد السياحة، إثر إصابتها بكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play