موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لهذا السبب اتصال هاتفى من الرئيس السيسي بنظيره التونسى

منذ 1 اسابيع
October 14, 2021, 12:29 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news



أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الأربعاء اتصالًا هاتفيًا مع نظيره التونسي قيس سعيد للتهنئة بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة وأدائها اليمين الدستورية.



 





الأخبار المتعلقة

وصرح المتحدث الرسمي باسم مؤسسة الرئاسة، وفقًا لفضائية "اكسترا نيوز" بأن الرئيس السيسي أكد على دعم مصر لكافة الخطوات التي من شأنها الحفاظ على الاستقرار في تونس الشقيق والاعتزاز بالروابط الأخوية الوثيقة والتاريخية التي تجمع بين البلدين حكومة وشعبًا.

من جانبه أعرب الرئيس التونسي عن امتنانه بتهنئة الرئيس السيسي بما يعكس عمق ومتانة العلاقات بين مصر وتونس، مؤكدًا الحرص على وتعزيز أطر التعاون والتقدير لجهود مصر الداعمة للشأن التونسي ودورها الحيوي في تعزيز آليات العمل العربي والأفريقي في مواجهة التحديات الإقليمية الراهنة.

https://youtu.be/XsuOb_XJf2c
 


 

 
     هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play