فيديو جراف .. هل يطيح كيروش بـ عصام الحضري من جهاز المنتخب؟

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 1:30 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

عصام الحضري

و كيروش أنباء ترددت عن وجود خلاف بينهما ربما يطيح بالنجم عصام الحضري من المنتخب .
مصدر مطلع
مصدر مطلع داخل الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم كشف عدم صحة الأنباء التي تشير إلى وجود خلاف بين كارلوس كيروش المدير الفني وعصام الحضري خلال معسكر المنتخب الأخير ورحيل الحضري خلال الفترة المقبلة.





وقال المصدر إن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة ولا يعلم من أين يأتي صاحبها بها ، مشيرا إلى أن كيروش يقدر عصام الحضري ولا يوجد أي خلاف بينهما.


وأضاف أن عصام الحضري أسطورة مصرية كبيرة ومشروع مدرب حراس رائع وهو ما ظهر في معسكر المنتخب الأخير ونجاحه في تأهيل كل الحراس للدفاع عن عرين الفراعنة.
وتابع : " كل الأمور على ما يرام بين الجهاز الفني لمنتخب مصر وكيروش مدرب كبير ويعمل على العمل كفريق واحد من أجل الوصول إلى الهدف والنجاح

، وفى الحقيقة لا نعلم لماذا التركيز مع عصام الحضري والبحث عن مشاكل حوله مثل ما يشاع عن وجود خلاف بينه وبين الشناوي وهو أمر غير صحيح على الإطلاق".
وعلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على تصدر الفراعنة المجموعة الرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.
وللمزيد حول التعرف على حقيقة وجود خلاف بين حضري وكيروش تابع الفيديو جراف التالي:
صدى البلد
الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play