موعد رحيل موسيماني عن الأهلي

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 8:45 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


توقع رمضان السيد، نجم الأهلي الأسبق، رحيل المدير الفني بيتسو موسيماني للفريق الأحمر مع أول إخفاق للقلعة الحمراء.
 
مستقبل موسيماني 
وقال رمضان السيد عبر برنامج البريمو بقناة TEN: إن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رفضت تجديد عقد موسيماني لمدة 3 مواسم، مؤكدًا أن رحيل موسيماني وارد بقوة مع أول إخفاق.


وأشار إلى أنه كان يتمنى رحيل موسيماني بعد خسارة لقاء السوبر المحلي أمام طلائع الجيش ليقود الفريق مدرب كبير يستطيع تطوير الأداء وعلاج الأخطاء بما يتناسب مع البطولات التي يخوضها الأهلي.
وأكد أن زوجة موسيماني ومديرة أعماله لها دور كبير في مفاوضات تجديد عقده والحديث عن عروض رحيله.
وأوضح أن موسيماني لديه عيب خطير وهو عدم القدرة على علاج الأخطاء الفنية التي يرتكبها الفريق، مؤكدًا أن الأخطاء الدفاعية تحديدًا لم يجد لها موسيماني أي حل داخل المستطيل الأخضر.
 
ديانج 
وقال رمضان: "الأهلي كان ضعيفًا في مباريات الدوري في الضغط واستخلاص الكرة، ولا أعلم كيف لا يقتنع موسيماني بلاعب مثل المالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق وأحد أفضل اللاعبين".
 
محمد شريف 
وأضاف: "موسيماني ظلم محمد شريف مهاجم الأهلي وهدافه بعدما دفع بالكونغولي والتر بواليا بعد ساعات من انضمامه من الجونة أساسيًا وحوَّل شريف للاعب بديل وهو ما يدل على غرابة فكر موسيماني".
وعلى صعيد آخر دعم الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، محفزًا إياه على استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء، وذلك بعد الاستقرار على تأجيل مفاوضات تأجيل التعاقد.
 

Play
Unmute
Loaded: 1.00%
Fullscreen

christian dogma






الأخبار المتعلقة


رسالة الأهلى إلى موسيمانى
ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لبيتسو موسيماني، وعلق عليها قائلًا: "طريقنا واحد هدفنا واحد".
 
أمير توفيق: موسيماني مستمر مع الأهلي
وكشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.
وقال: إنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.
فيما عبَّر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًّا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.
 
قائمة الأهلي
في سياق آخر يعلن اليوم الخميس المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التي سوف تسافر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.
ومن المنتظر أن يعلن المدرب الجنوب أفريقي قائمة الفريق الأحمر التي سوف تسافر إلى النيجر اليوم الخميس عقب انتهاء مران الفريق الأخير بالقاهرة الذي سوف ينطلق صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
 
تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة بطل النيجر
واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب افريقي مباراة الحرس الوطني بتشكيل مكون كالتالى:
في حراسة المرمى: علي لطفي.
في خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق.
في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، وليد سليمان.
في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.
غيابات الأهلي عن مباراة بطل النيجر
وتأكد غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة الفريق الأحمر القادمة أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل، وذلك بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام ليبيا حيث أثبتت الأشعة التى خضع لها الحارس الدولي حاجته إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى خمسة أسابيع.
غياب الصفقات الجديدة والمعارين
ويغيب عن قائمة المارد الأحمر أمام بطل النيجر الصفقات الجديدة، وهم: كريم فؤاد ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن إلى جانب الثنائي العائد من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبد القادر نظرًا لعدم أحقيتهم في المشاركة بالمباريات الأفريقية بسبب عدم القيد في قائمة الفريق الأحمر الأفريقية الأولى.
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play