تؤثر على هرمون الذكورة وتسبب الفشل الكلوي تحذير خطير من هذه الادوية

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 8:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حذرت الدكتورة إيرين سعيد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، الشباب من التناول العشوائي للمكملات الغذائية المعروفة بـ"الامنيو أسيد"، لتكوين العضلات والمنتشرة في صالات الرياضية "الجيم".
ولفتت "سعيد" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إلى أن هناك موضة منتشرة تم ملاحظتها بعد فوز بيج رامي بمستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي، وهي لجوء الشباب لتكوين العضلات.

christian dogma


استخدام المكملات بشكل عشوائي
وحذرت عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، من الأضرار الصحية الجسيمة لتناول المكملات الغذائية "الامنيو أسيد" بشكل عشوائي، لأنه يسبب مشاكل في هرمون الذكورة وكذلك الفشل الكلوي ومضاعفات خطيرة، مشيرة إلى أن هذه المكملات لا بد أن تأخذ برأي طبي لاستشاري متخصص، وليس بشكل عشوائي، لافتة إلى أنها منتشرة في صالات الجيم وقد تكون منتهية الصلاحية.





الأخبار المتعلقة

دور الانعقاد الثاني
اقرأ أيضا بيج رامي في أول تعليق بعد اللقب الثاني: "لسه 7 مستر أولمبيا كمان"
جدير بالذكر أن مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي قد افتتح أولى جلسات دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثاني،الأسبوع الماضي ،وذلك بتلاوة قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رقم 418 لسنة 2021، بدعوة مجلس النواب للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الثاني، ثم يتم تلاوة قرار رئيس الجمهورية بفض دور الانعقاد الأول لمجلس النواب من الفصل التشريعي الثاني اعتبارا من يوم الأربعاء 18 من ذى الحجة 1442 الموافق 28 من يوليو 2021.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play