موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نجيب ساويرس يداعب شقيقه سميح

منذ 2 يوم
October 14, 2021, 8:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

داعب رجل الأعمال نجيب ساويرس رجل الأعمال ومؤسس مهرجان الجونة السينمائي أخوه سميح ساويرس بسبب عدم معرفته بأمور الميكانيكا.
سميح ساويرس والمؤتمر الصحفي بالمهرجان
قال المهندس سميح ساويرس مؤسس مهرجان الجونة، إنه لم يتخيل أنه سيؤسس مهرجان سينمائي، مشيرًا إلى أنه لا يفهم إلا في الميكانيكا، ليسخر منه شقيقه نجيب أمام الحضور، ويقول: "حتى الميكانيكا مبيفهمش فيها".





الأخبار المتعلقة

مهرجان الجونة 2021
تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play