موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كان بيعزيني ويقولي افرح..ابونا دانيال ينعي الانبا كاراس بهذه الكلمات

منذ 2 يوم
October 14, 2021, 12:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

نعي ابونا دانيال والد الشهيد بيشوي احد شهداء طنطا الانبا كاراس الاسقف العام بالمحلة الذي رحل عن عالمنا مساء امس الاربعاء الموافق ١٣ اكتوبر ٢٠٢١ اثر اصابتة بفيروس كورونا قائلا: كان اب بمعني الكلمة كان بيعزيني وبيقولي المفروض أفرح.

يذكر انه تم التاكد من اصابة نيافة الحبر الجليل الانبا كاراس الاسقف العام بالمحلة بفيروس كورونا يوم الخميس الموافق ٩ سبتمبر ٢٠٢١ وتم نقله علي اثرها الي احدي مستشفيات العزل وظل بداخلها اكثر من شهر.

واعلنت الصفحة الرسمية لكنيسة السيدة العذراء مريم والشهيد ابانوب بسمنود علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفاصيل صلاة الجنازة والدفن قائلة:ستقام الصلاة علي نفس ابينا البار مثلث الرحمات نيافة الانبا كاراس اسقف عام المحلة وتوابعها بالكاتدرائية المرقسية غدا ويتم الدفن بإيبارشية نقادة حسب وصية سيدنا.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play