موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قطع جسدها.. قصة تعذيب «حمبوزة» لزوجته فى عين شمس

منذ 2 يوم
October 14, 2021, 1:05 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت منطقة عين شمس بالقاهرة، جريمة بشعة، ضحيتها سيدة حامل فى الشهر السابع، عذبها زوجها بشكل غير آدمى.

"ياسمين عادل" ضحية الجريمة، تزوجت منذ 9 أشهر من شاب، كانت تأمل فى حياة مستقرة وهادئه، مرت الأيام حتى منحها الله جنينًا فى بطنها، كانت تنتظر اليوم الذى يأتى فيه إلى الدنيا، ولكن لم يكن الزوج، الذى أقدمت على الزواج منه بالشاب السوى، الذى يتقى الله فيها، متهم سابقا بتعذيب زوجته الأولى التى رزقه الله منها بطفلة، وانتهت علاقته بها بالطلاق بسبب سوء سلوكه، وتعديه الدائم عليها، وقضى فى السجن 3 سنوات بسبب ارتكاب تلك الجريمة.
تقول والدة الضحية، ابنتى تبلغ من العمر 33 عامًا، وتزوجت منذ فترة من "أحمد" بمنطقة عين شمس وشهرته حمبوزة، ويسكن برفقة والدته وشقيقه وشقيقته وابنه وابنته من زوجته الأولى فى شقة واحدة، التى سجن لمدة 3 سنوات بسبب تعذيبها.
وتابعت والدة المجنى عليها، فى بلاغها، أن الزوج منذ 3 أيام ربط ابنتها بحبل فى غرفة النوم وبدأ فى تعذيبها، بشتى الطرق، وقطع جسدها وشفاهها بآلة حادة ثم قص شعرها بـ"كتر" وأحرق جسدها بالسجائر، وتركها مربوطة فى غرفة النوم 3 أيام متواصلة.
واستكملت الأم رواية تعذيب ابنتها، بأن زوجها لم يكتفِ بذلك بل كان ينام ويستيقظ ليعود لتعذيبها من جديد وبعد مرور 3 أيام أحضرها فى توك توك لبيت والدها ونقلناها إلى مستشفى الدمرداش وتبين إصابتها بكسر فى الجمجمة وحروق.
وتابعت أنها حررت محضرًا فى قسم شرطة عين شمس وتحرك رجال المباحث على الفور لكن تبين هروب المتهم ووالدته.
وقالت السيدة، إن زوج ابنتها يدعى تحدثها مع أحد الأشخاص للتغطية على جريمته، خاصة مع وجود خلافات بينهما وتعديه عليها بالضرب.
فيما تجرى النيابة المختصة تحقيقات حول الواقعة وطالبت الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات وسرعة إلقاء القبض على المتهم، وتقديم تقرير طبى عن حالة الزوجة.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play