فتاة على علاقة غير شرعية بلاعب وعقب تهديدها بصور فعلت امر صادم

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 1:26 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فتاة على علاقة غير شرعية بلاعب وعقب تهديدها بصور فعلت امر صادم

هددها صديقها بالصور فسقطت من الطابق العاشر انتحار طالبة «سياحة وفنادق» في الهرم

christian dogma


التحريات: علي علاقة غير شرعية بلاعب ناشئ في نادٍ شهير


هددها صديقها بالصور فسقطت من الطابق العاشر انتحار طالبة «سياحة وفنادق» في الهرم
أقدمت طالبة على الانتحار قفزت من الطابق العاشر بمنطقة الهرم، بعد أن هددها صديقها بنشر صور عارية لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تحرير محضر بالواقعة وجار التحقيق من النيابة العامة، التي أمرت بنقل الجثة إلى المشرحة للتأكد من سبب الوفاة، وطالبت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في الواقعة.
علاقة محرمة
كشفت التحريات الأولية أن الفتاة طالبة بمعهد سياحة وفنادق، وعلى علاقة غير شرعية بلاعب ناشئ في نادٍ شهير، وطالب في أكاديمية الطيران، وتم التقاط صورة لها مخلة بالشرف، وقالت التحريات إن المتهم قام بتهديد المتوفاة بنشر صورها بعد أن رفضت استكمال العلاقة المحرمة بينهما.

christian dogma

أرشيفية - صورة أرشيفية
صور فاضحة
وقالت التحريات إن الفتاة قررت الانتحار بالقفز من الطابق العاشر بمنطقة الهرم بعد أن هددها المتهم بإرسال صورها العارية إلى والدها ولفظت أنفاسها الأخيرة .
كان قسم شرطة الهرم تلقي بلاغا بوفاة الطالبة، بدائرة القسم انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المجني عليها، 18 سنة طالبة بمعهد سياحة وفنادق، وبفحص هاتفها تبين أنها كانت على علاقة غير شرعية، تسببت في اقدامها على الانتحار.
واقرأ أيضًا منعتها والدتها من بث فيديوهات على تيك توك فأقدمت على الانتحار في بولاق الدكرور

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play