موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نأسف لصعوبة المنظر.. لقطة حية للزوجة الضحية التي تم تقطيع جسدها

منذ 2 يوم
October 14, 2021, 1:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.شهدت منطقة عين شمس بالقاهرة، جريمة مأساوية شهدتها عندما أقدم شاب على ربط زوجته الحامل وتقطيع جسدها بكتر وموس وحلق شعرها لشكه فيها بمنطقة عين شمس.
تعذيب سيدة 
 
حصل القاهرة 24 على صورة الفتاة المجني عليها وتدعي ياسمين عادل، 33 سنة، ربة منزل  متزوجة منذ 9 شهور فقط وحامل في الشهر السابع، وقام زوجها بالتعدي عليها وأصاب جسدها بعدة طعنات بسبب شكة في سلوكها.
 
قالت رضا.م والدة الضحية، إن ابنتها ياسمين عادل، 33 سنة، ربة منزل، متزوجة منذ 9 شهور فقط وحامل في الشهر السابع، وقام زوجها بالتعدي عليها وأصاب جسدها بعدة طعنات بسبب شكة في سلوكها.
حلق شعرها
وأوضحت أن ابنتها اشتكت بسبب تعدي المتهم عليها أكثر من مرة ولكن كانت تتحمل بسبب حملها وعدم رغبتها في ضياع مستقبل طفلها، وبعد عدة أيام قام المتهم  بتقطيع جسمها وقطع شفايفها بآله حادة ثم قص شعرها، وكان ينام ويستيقظ ليبدأ تعذيبها من جديد وبعد مرور عدة أيام أعادها لبيت والدها ونقلناها إلى المستشفى وتبين إصابتها بكسر فى الجمجمة وحروق.

christian dogma


المجني عليها
بداية الواقعة
وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من سيدة مفاده تعرض ابنتها ياسمين عادل 33 سنة، حامل في الشهر السابع للتعذيب على يد زوجها.
وتكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها للقبض على المتهم أحمد م الذي  عذب زوجته وقطع جسدها بكتر وموس ثم حلق شعرها بمنطقة عين شمس.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play