حقيقة حضور ياسمين عبد العزيز افتتاح مهرجان الجونة السينمائي اليوم

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 2:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


حقيقة حضور ياسمين عبد العزيز افتتاح مهرجان الجونة السينمائي اليوم


علم “صدى البلد” أن النجمة ياسمين عبد العزيز  لن تحضر اليوم، الخميس، فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.
 
وكانت أخبار انتشرت في الساعات الماضية عن حضور النجمة ياسمين عبد العزيز حفل الافتتاح برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي؛ وهي أخبار غير صحيحة.
 
وفضلت ياسمين عبد العزيز البقاء في القاهرة واستكمال فترة النقاهة حتى يكتمل شفاؤها نهائيا.
 
أول صورة لياسمين عبد العزيز في المستشفى:
 
نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أول صورة لها بعد خروجها من المستشفى من خلال حسابها الرسمي على “إنستجرام”.





الأخبار المتعلقة

 
علقت ياسمين عبد العزيز على الصورة قائلة: “الحمد لله الذي شفانا وعافانا”. 
 
 نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عدة صور من غرفتها بالمستشفى في سويسرا من خلال خاصية الستوري على تطبيق “إنستجرام” لتعلن عودتها إلى مصر وانتهاء فترة علاجها هناك.
هاشتاج مهرجان الجونة يتصدر “تويتر”
 
دشن عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج مهرجان الجونة السينمائي، قبل ساعات من انطلاق أحد أهم الأحداث الفنية.
 
وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر “تويتر”، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا، مغردين عن ما حدث بالحريق وكيفية إدارة الأزمة بنجاح.
 
قبل ساعات من انطلاق أحد أبرز الأحداث الفنية بمحافظة البحر الأحمر وبالتحديد مدينة الجونة وهو المهرجان الدولى السينمائي، استيقظ سكان الجونة ومدينة الغردقة على أصوات سيارات الإسعاف والحماية المدنية التى انطلقت صوب الجونة وبالتحديد مكان انطلاق فعاليات الاحتفال بمهرجان الجونة الدولى ، بدأت قوات الدفاع المدني في محاولة السيطرة على الحريق الذى نشب في جزء من مكان الاحتفال ولم يطل كامل المكان.
 
انتقلت على الفور الجهات المعنية والأمنية لموقع الحريق وتمت السيطرة عليه، ولكن أصيب ١٤ شخصا خلال عمليات السيطرة، حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن إصابة ١٤ مواطناً باختناقات إثر نشوب حريق محدود بإحدى القاعات المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي، بمحافظة البحر الأحمر.
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي، أنه فور اندلاع الحريق تم الدفع بـ٢٠ سيارة إسعاف مجهزة لموقع الحريق، لافتًا إلى نقل ٨ حالات إلى مستشفى الجونة وهي الأقرب لموقع الحادث، حيث يتواجد وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحر الأحمر لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والتأكد من تقديم جميع سبل الرعاية الطبية لهم، فيما قدمت الفرق الإسعافية والعيادات المتنقلة الخدمة الطبية لـ ٦ حالات بموقع الحريق، كانوا يعانون من اختناقات وإغماءات، وتماثلوا للشفاء وغادروا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play