موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التفاصيل الكاملة لمصرع طفل داخل مدرسة على يد زميله

منذ 4 يوم
October 14, 2021, 3:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دلت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، اليوم الخميس، في واقعة وفاة طفل في الصف السادس الابتدائي داخل إحدى المدارس بمنطقة الحي الـ11 بدائرة القسم، أن نشوب مشاجرة بين الطفل المتوفي وصديقه بسبب أولوية الجلوس على أحد المقاعد داخل الفصل، ثم قام صديق المتوفي بضربه بيده بمنطقة الرقبة مما تسبب في سقوطه على الأرض، وبفحصه تبين وفاته.
وأضافت التحريات، أن الطفل المتوفي كان يعاني خلال اليومين الماضيين من أزمة صحية نتيجة الآم في منطقة الصدر وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
البداية بتلقي المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وفاة طفل داخل أحدي المدارس الابتدائية بمنطقة الحي الـ11 بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "ياسر أ"، 13 سنة في الصف السادس الابتدائي، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين الطفل المتوفي وصديقه بسبب أولوية الجلوس على أحد المقاعد داخل الفصل ثم قام صديق المتوفي بضربه بيده بمنطقة الرقبة مما تسبب في سقوطه علي الأرض وبفحصه تبين وفاته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play