بشرى سـاره اخيراً التسوق بحرية!بهذه الولايه ستعمل هذه المتاجر وفق قاعدة 2G

منذ 3 شهر
October 14, 2021, 5:18 pm
بلغ
بشرى سـاره اخيرا  التسوق بحرية بهذه الولايه ستعمل هذه المتاجر وفق قاعدة 2G

و اخيراً التسوق بحرية تامة: ستعمل هذه المتاجر وفق قاعدة 2G في هذه الولاية الألمانية.

هل يمكن أن يتمكن المستهلكون قريبًا من التسوق بدون قناع للوجه؟

في حالة قاعدة 2G ، سيكون ذلك ممكنًا.

بشكلٍ عام تهدف هذه القاعدة (2G) , السماح فقط للمستهلك الخاضع للقاح , أن يشتري ويتبضع في العديد من المتاجر , دون أن يُفرض عليه أيّ قيود أو شروط.

في ولاية هيسن ، قد يصبح هذا حقيقة واقعة قريبًا: فبدلاً من الإعتماد على التشديد ، تريد الحكومة الألمانية تقديم المزيد من اجراءات تخفيف كورونا , ومن ضمن تلك الإجراءات

هو خيار البيع بطريقة 2G.





كما أعلن رئيس وزراء فولكر بوفييه يوم الثلاثاء 12 أكتوبر , بعد التشاور مع مجلس وزراء كورونا , عن إمكانية السماح لبعض المتاجر مثل ,Aldi، Lidl، Rewe & Co من تطبيق هذه القاعدة المثيرة للجدل في المتاجر الخاصة بهم , وذلك فقط في ولاية هيسن.

وهذا يعني أنه لن يكون من الضروري في وقت قريب , الانتباه إلى المسافات , والامتثال لمتطلبات القناع في المتاجر الكبرى ومراكز التخفيضات.

أخبار ألمانيا ـ اخيراً التسوق بحرية! ستعمل هذه المتاجر وفق قاعدة 2G في هذه الولاية الألمانية.

كما ذكرت صحيفة فيلت اليومية ، فإن الاتحاد التجاري الألماني يرحب بهذه الفكرة , حيث سيتمكن التجار من الاختيار بشكل حر “سواء كانوا يريدون تطبيق لائحة 2G أم لا”.

لكن وفقاً لمعهد روبرت كوخ , فإنه إذا تمّ تطبيق هذه القاعدة في العديد من المتاجر الكبيرة مثل Aldi أو Lidl أو Edeka أو Rewe , فلن يتمكن حوالي 35% من السكان في ألمانيا (الغير ملقحين) , من التسوق بشكلٍ قاطع في تلك المتاجر .

مما يتعين عليهم من البحث على متاجر أخرى لا تعمل وفق هذا الخيار.

المصدر: fr .

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play