التعليم تحدد رسوم الحصول على الشهادة المؤمنة لطلاب الثانوية العامة

منذ 3 شهر
October 14, 2021, 6:49 pm
بلغ
التعليم تحدد رسوم الحصول على الشهادة المؤمنة لطلاب الثانوية العامة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المدارس بدأت اليوم تسليم طلاب الثانوية العامة الناجحين بالدور الثانى الشهادة المؤمنة، موضحة أن رسوم حصول الطالب على الشهادة 65 جنيها.

تسليم طلاب الثانوية العامة الشهادة المؤمنة

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الشهادات المؤمنة لطلبة الثانوية العامة للدور الثانى تم تسليمها أمس الأربعاء لجميع مدارس الجمهورية، موضحة أن المدارس تبدأ اليوم الخميس فى تسليم الطلاب الشهادات المؤمنة، قائلة: على أى طالب ناجح دور ثانى التوجه لمدرسته لاستلام استمارة النجاح اليوم الخميس .





وزارة التربية والتعليم

كانت وزارة التربية والتعليم، خاطبت رئيس قطاع التعليم العالي بمكتب التنسيق الجامعات المصرية، بالتنبيه على إدارات شئون الطلاب بالجامعات والمعاهد بقبول إخطار درجات طلاب الثانوية العامة الصادر من السجلات بالإدارة العامة للامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم كمستند بديل صحيح دال على نجاح الطالب، مع أخذ التعهد اللازم على ولي الأمر بتسليم استمارة النجاح المؤمنة فور استلامها حرصا على مستقبل الطلاب وطمأنة الطلاب وأولياء الأمور.

الفجر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play