موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالبدرشين انتحار شاب شنقاً داخل منزله

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 10:00 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره، علي الانتحار شنقاً لمروره بأزمة نفسية داخل منزله بقرية العزيزية بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.
البداية بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل منزله بقرية العزيزية بدائرة المركز.
وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "مصطفي ا أ" في العقد الثالث من عمره، مشنوق ومدلي بحبل مربوط بجنش المروحة، وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بأقدامه علي الانتحار لمروره بأزمة نفسية مؤخراً ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.
النيابة العامة


البوابه نيوز

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play