موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزارة «التعليم» توجة خطاب هــام لـ مديرياتها بشأن صحة الطلاب

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 10:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وجه قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابا للمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بشأن الحفاظ على صحة الطلاب والعاملين بالمدارس.
جاء نص الخطاب كالآتي: «إنه حرصا من الوزارة على الحفاظ على صحة الطلاب والعاملين بالتربية والتعليم ضد كل ما يؤثر سلبيا على صحة الإنسان ومنها الضوضاء، يرجى التفضل بالتوجيه باتخاذ اللازم نحو توعية الطلاب بجميع المدارس التابعة لمديريتكم بمخاطر الضوضاء وأثرها السلبي على صحة الإنسان باستخدام آليات مختلفة للتوعية مثل الندوات والكلمات الإذاعية والصحافة المدرسية والمسرح المدرسي… إلخ».
وقد بدأ العام الدراسي 2021-2022 السبت 9 أكتوبر الجاري، وينتهي يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022، على أن تستمر أيام العام الدراسي 34 أسبوعا، وبعد حذف أيام الإجازات الرسمية تصبح مدة أيام الدراسة الفعلية للفصل الدراسي الأول 93 يومًا و97 للفصل الدراسي الثاني.
 








كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play