قرار عاجل ضد سائق التوك توك المتسبب في انهيار جزء من كوبري الساحل

منذ 1 شهر
October 15, 2021, 12:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار عاجل ضد

سائق التوك توك المتسبب في انهيار جزء من كوبري الساحل

حبس سائق التوك توك المتسبب في انهيار جزء من كوبري الساحل دون إبلاغ الأجهزة المعنية





قررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس سائق التوك توك المتسبب في انهيار جزء من سور كوبري الساحل، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه، في اتهامه بالتسبب في انهيار سور كوبري الساحل، والفرار من موقع الحادث دون إبلاغ الجهات المعنية عن انهيار الجزء، مما تسبب في شائعات شغلت الرأي العام، طيلة الأيام الماضية، حول سقوط أحد المركبات من أعلى كوبري الساحل.

ميكروباص الساحل

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، أن سور الكوبري المنهار في محل البلاغ المشار إليه سبق واصطدمت به سيارة نقل، مما أدى إلى تصدعه، ثم اصطدمت إحدى مركبات التوك توك بذات الجزء من السور، مما أدى إلى سقوطه لضعفه.

تمكنت فرق المباحث من تحديد صاحب مركبة التوك توك، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأشار إلى رفعه عقب ذلك مركبة التوك توك من مكان الحادث لحدوث تلفيات شديدة بها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

انتهت تحريات رجال الأمن إلى عدم حدوث حالات سقوط لأي مركبات من أعلى كوبري الساحل، وأن الشيء الذي تمت ملاحظة سقوطه هو غطاء سيارة.

أوضحت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، أنه باستكمال أعمال البحث والتحري وجمع المعلومات من خلال التقابل مع العديد من شهود العيان، وفحص مواقف سيارات الأجرة ميكروباص الساحل التي تمر بمحل البلاغ كخط سير لها، لم يُستدل على أي سيارات مفقودة، بالإضافة إلى عدم تلقي الأجهزة الأمنية أية بلاغات تفيد بغياب مواطنين، أو فقدان سيارة أجرة ميكروباص في ذات اليوم وحتى تاريخه.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play