الإسماعيلي يُعلن إصابة طلعت يوسف بـ فيروس كورونا

منذ 1 شهر
October 15, 2021, 3:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الإسماعيلي يُعلن إصابة طلعت يوسف بـ فيروس كورونا





الأخبار المتعلقة

أعلن نادي  الإسماعيلي ، اليوم الجمعة إصابة طلعت يوسف مديره الفني، بـ فيروس كورونا.
وأصدر الدراويش بيانًا رسميًا، يتمنى الشفاء لمديره الفني، قائلًا: "يتمنى مجلس إدارة الإسماعيلي وكامل المنظومة الفنية والإدارية والطبية واللاعبون الشفاء العاجل للكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول بعد إصابته بفيروس كورونا".
وأضاف: "ويتمنى مسئولو الدراويش أن يمن الله على مدرب الفريق بالشفاء العاجل وأن يعود سليمًا معافى لتولى مسئولية الفريق في أقرب وقت ممكن".
وعلى صعيد متصل، كانت قرعة الدوري المصري للموسم الجديد، أسفرت عن مواجهة قوية منذ بداية الموسم لأبناء الإسماعيلية، حيث يفتتح الدراويش المسابقة بمواجهة الأهلي.
ويتطلع طلعت يوسف المدير الفني للإسماعيلي، والذي خلف إيهاب جلال لبداية قوية للموسم الجديد، والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج والمشاركات الإفريقية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play