المتهمة بالاعتداء على صيدلانية الشرقية تفجر مفاجأة عن اثار الضرب على وجهها

منذ 1 شهر
October 15, 2021, 5:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت واقعة تعرض الدكتورة الصيدلانية إيزيس مصطفى، والتي حدثت منذ 4 أيام في محافظة الشرقية، إلى التنمر والضرب المبرح من موظفات في مقر عملها بديوان المحافظة، عقابًا لها على عدم ارتدائها الحجاب، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشفت تحريات النيابة أن الصيدلانية كانت تتعرض لفترة من التنمر من قبل الموظفات الذين تعمدوا إيذاءها ومنعها من التوقيع في دفاتر الحضور.
وفي هذا السياق، فجرت أمينة عبد الرحمن، الموظفة المتهمة بالاعتداء بالضرب على الصيدلانية إيزيس، اليوم مفاجأة كبيرة، بعدما أكدت أن الواقعة والاتهام بهما ملابسات كثيرة غير صحيحة، مشيرة إلى أن إيزيس تحاول أن تظهر في صورة المجني عليها، وأن تصريحاتها تخالف الواقعة الحقيقية.





الأخبار المتعلقة

وبناءً على كلام الموظفة، فإن إيزيس هي التي اعتدت عليها بالضرب وجعلت صديقتها تصور الواقعة، وهذا يوضح أن أمنية هي المجني عليها من إيزيس وليس العكس، وأن أقوالها مجرد تشهير، على حد وصفها. 
كما أشارت الموظفة المتهمة إلى أن التقرير الخاص بنتيجة الكشف الطبي على الصيدلانية إيزيس، أفاد بأن الجروح التي في وجهها مجرد آثار حبوب.
     
هذا الخبر منقول من : القاهره 24

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play