عاجل كورونا تضرب فريق الزمالك فى كينيا

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 4:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل كورونا تضرب فريق الزمالك فى كينيا

كشفت المسحة التي خضع لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة ثلاثة من عناصر البعثة الموجودة حاليًا في كينيا، بفيروس كورونا المستجد قبل ساعات من مواجهة توسكر الكيني.

ويحل الزمالك ضيفًا على توسكر الكيني في الثانية ظهر اليوم السبت، بذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والذي يقام في العاصمة الكينية نيروبي.

وكشف المسحة عن إصابة كل من: أحمد زكي لاعب الفريق الأول الشاب والذي تم تصعيده للفريق مؤخرًا، ومنتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق، وأحمد شطا مصور الفيديو للجهاز الفني.

وعلمت فيتو أنه من المقرَّر أن يتم إجراء مسحة جديدة اليوم السبت للعناصر التى اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا ضمن أفراد بعثة الفارس الأبيض؛ للتاكيد من نتيجتها مرة أخرى، وذلك كإجراء عاجل من بعثة الزمالك المتواجدة في كينيا.

الزمالك وتوسكر الكيني





وكان الزمالك اختتم تدريباته أمس بإستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي استعدادًا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها اليوم السبت في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكمًا للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدًا أول، وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدًا ثانيًا، وليما نجويسي حكمًا رابعًا.

مشوار الزمالك في البطولة الأفريقية

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صعوبة مباراة توسكر الكيني، موضحًا أن الفريق الأبيض وصل مبكرًا للتعود على الأجواء في كينيا قبل المباراة والتي يعتبرها مهمة في بداية المشوار الأفريقي.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس في ملعب نيايو الوطني على أن الزمالك يضم العديد من اللاعبين الدوليين العائدين من المنتخبات.

وأضاف كارتيرون أن مباريات دوري أبطال أفريقيا تكون قوية، مشيرًا إلى أن توسكر فريق جيد ولكن الزمالك يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية.

وكشف المدير الفني للفريق الأبيض عن تذكيره للاعبين بخسارة الزمالك من جورماهيا في كينيا من قبل خلال الكونفيدرالية بالرغم من عدم تواجده مع الفريق لمطالبتهم بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد في المباراة.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play