الأرصاد تحذر .. تحول مفاجئ في طقس الأيام القادمة

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 9:40 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

christian dogma

الأرصاد تحذر

تحول مفاجئ في طقس الأيام القادمة

كشفت منار غانم، متنبئة بهيئة

الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، موضحة أن طقس اليوم، السبت، يشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، بارتفاع يتراوح بين 3 و4 درجات عن المعدل الطبيعي.

وأضافت منار غانم، في مداخلة هاتفية ببرنامج هذا الصباح المذاع على قناة إكسترا نيوز ، أن طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد، خاصة خلال فترة الظهيرة، مشيرة إلى أن محافظة القاهرة تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة ليكون طقسها حارا نهارا معتدلا ليلا.

وفيما يخص الطقس ليلا، أوضحت أن درجات الحرارة تبدأ في الانخفاض التدريجي ليلا والساعات الأولى من النهار، ولذلك لا يجب أن ننخدع بـ ارتفاع درجات الحرارة.

ولفتت إلى أن طقس الأيام القادمة سيشهد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، لتصل في القاهرة إلى 28 درجة والسواحل الشمالية إلى 26 درجة.





ونوهت إلى أنه من المتوقع أن يستمر تواجد الشبورة المائية على الطرق السريعة في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، مشددة على أنها ستبدأ في التلاشي مع سطوع أشعة الشمس.

وأكدت أنه من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية فرص تساقط الأمطار بداية من الغد وحتى نهاية الأسبوع، منوهة إلى أن تلك الأمطار لن تؤثر على الحركة الطبيعية للمواطنين.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play