نبأ عاجل من نجل الفنان عبدالعزيز مخيون عقب اصابة والدة بكورونا

منذ 3 شهر
October 16, 2021, 2:59 pm
بلغ
نبأ عاجل من نجل الفنان عبدالعزيز مخيون عقب اصابة والدة بكورونا

نبأ عاجل من نجل الفنان

عبدالعزيز مخيون عقب اصابتة بكورونا

نجل عبد العزيز مخيون يعلن شفاءه بعد إصابته بفيروس كورونا





كتب : مصطفى القصبىأكد صلاح الدين، نجل الفنان عبد العزيز مخيون، في تصريحات لـ اليوم السابع أن الطبيب المعالج له طمأنه على حالة والده الصحية بعد تعرضه مؤخرًا للإصابة بفيروس كورونا، حيث حالته حاليًا مستقرة وهناك تحسن كبير في الرئة، ولم يتطلب منه خضوعه لمسحة خاصة أنه لا يعانى حاليًا من كورونا ويتواجد في منزله بالإسكندرية، ويتلقى بروتوكول العلاج.

وقال مؤخرًا الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح لـ اليوم السابع ، إن الفنان عبد العزيز مخيون أصيب بفيروس كورونا منذ أيام والحمد لله حالته ليست خطرة، وهو حاليًا يخضع للعلاج داخل إحدى مستشفيات مدينة الإسكندرية .

وقالت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في تصريح لـ اليوم السابع ، إنها تتواجد حاليًا بالأردن، وعلمت بإصابة الفنان عبد العزيز مخيون بكورونا قبل سفرها ولكن الأعراض خفيفة وكان يعزل نفسه بالمنزل ويتلقى العلاج قبل سفرها .

يذكر أن آخر أعمال الفنان عبد العزيز مخيون الفنية كانت من خلال مسلسل البرنس ، من بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play