عمرو عرفة يتغزل في محمد صلاح بعد هدفه في واتفورد

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 10:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تغزل المخرج عمرو عرفة في النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب الهدف العالمي الذي سجله في مرمى فريق واتفورد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
وكتب عمرو عرفة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "‏‏‏‏اللعيب نمرة 29 ده قالك انا مش لاعب و راح يشرب شاي وساب زميله لوحده يا عيني يواجه الطواحين والأمواج العاتية التي يحملها صلاح وصرعه أرضًا وسجل كالعادة ربنا يحميك".
وسجل محمد صلاح، هدفا عالميا في شباك واتفورد حيث تلاعب بـ  4 مدافعين داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بطريقة رائعة على يمين الحارس في الدقيقة 54.
وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية عقب مباراة ليفربول وواتفورد: “لا أعرف ما إذا كان الهدف أفضل من هدفي في مانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولي”.





الأخبار المتعلقة

وقال صلاح: “لا أعرف أيهما أفضل، هدفي أمام واتفورد، أم هدفي ضد مانشستر سيتي”.
وتابع محمد صلاح: “أعتقد أن جميع أهداف مباراة اليوم مهمة للغاية، سجل بوبي ثلاثية رائعة، وسجل ساديو هدفًا رائعًا”.
وأضاف صلاح: “أحاول فقط تقديم 100 % من مجهودي، لمساعدة الفريق، أشعر بالثقة في الوقت الحالي، وأحرز الأهداف لمساعدة الفريق في الدوري الإنجليزي”.
واختتم: "آمل أن نتمكن من الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، من المهم لناد مثل ليفربول أن يقاتل من أجل كل شيء."

نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play