عمرو أديب يصدم المصريين بشأن ارتفاع الأسعار.. احذروا

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 11:26 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك قفزة في الأسعار على مستوى العالم، لافتا إلى أنه لا يبرر زيادة الأسعار، ولكن العالم يشهد حالة من التضخم وليس في مصر فقط.

وأشار أديب ، خلال برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر ، مساء السبت، إلى أن برميل البترول منذ عام كان سعره 30 دولار، بينما وصل أمس إلى 82 دولار، وهناك توقعات أن يصل إلى 100 دولار، فضلا على أن حجم الاستهلاك زاد، مضيفا: الأسعار مرتفعة في كل العالم وهترتفع كمان أكتر .





وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أن تكلفة شراء مستلزمات المدارس هذا العام ارتفعت عن العام الماضي، وانتشرت ظاهرة الأوفر برايس في عدد من القطاعات مثل السيارات، متابعا: أسعار البترول العالمية لما بترتفع بتأثر عليك وإنت في إمبابة .

ولفت إلى أن الدولة المصرية يجب أن تحرص على وجود مخزون جيد، وهو ما تفعله بالفعل، مضيفا: مصر عمرها ما كان عندها رف فاضي، ومفيش حاجة مش موجودة في مصر ، موجها نصائح للمواطنين على مستوى العالم للتعامل مع ارتفاع الأسعار، قائلا: حافظ على ممتلكاتك، واحذروا وأنتم بتصرفوا محدش عارف الأسعار هتوصل لإيه، محدش يشتري حاجة مش عايزها

وأشار الإعلامي عمرو أديب، إلى أن نمط المصريين في الاستهلاك اتحسنت، معلقا: التمن حراق ، مشددا على التدقيق في كل ما ننفقه، معتبرا أن ما يتردد عن ضبط الأسعار وهم، حيث لا أحد يستطيع أن يتحكم في السوق، ولكن تقوم الدولة بمجهودات أخرى كزيادة المعروض والمعارض.

نقلا عن الفجر




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play