صديق وائل كفورى يكشف تفاصيل جديدة عن الحادث وكيف نجا باعجوبه

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 7:25 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف موقع النهار اللبنانى عن تفاصيل جديدة بشان حادث الفنان اللبنانى

وائل كفورى

والذى تعرض له امس ونقل على اثره الى احدى المستشفيات.

وقال موقع النهار من خلال تصريحات للنائب هادى حبيش صديق وائل كفورى والذى يلازمة حاليا فى مستشفى المعونات أن حالة كفوري الصحية مستقرة، لكنه يعاني أوجاعاً بسبب الرضوض (الكدمات) التي أصابته خلال الحادث، وهي أوجاع ليست بسيطة على مستوى الصدر ، وقال الحمد لله نجا بأعجوبة .

حالة وائل كفورى

كشفت تقارير إخبارية لبنانية أمس عن تعرض الفنان وائل كفوري لحادث سير مروع أدى إلى تدمير سيارته أثناء سيره في مدينة جبيل اللبنانية، وتم نقله على الفور لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

ونشر

الشاعر حبيب بو أنطون ، تغريدة له - عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر - طمأن بها أصدقاءه على الحالة الصحية لصديقه الفنان وائل كفوري ، بعد تعرض الأخير لحادث سير مروع.

وكتب صديق وائل كفوري ، في تغريدته على تويتر: #وائل_بخير شكراً يا عدرا ، ليتفاعل معها جمهور ومحبي الفنان اللبناني الذين انتابهم القلق بعد الحادث المروع.

وكشف مصدر مقرب من الفنان وائل كفوري عن كواليس تعرضه الى حادث سير فى دولة لبنان .

وأكد المصدر فى تصريحات

لـ صدى البلد ، أن الفنان وائل كفوري كان بصحبة صديقة له، وقد تم نقله الى المستشفى.





وتابع المصدر أن الحادث كان مروعا ، حتى أن الفنان وائل كفوري قذف خارج السيارة من شدة الاصطدام .

واستكمل المصدر أن وائل كفوري بحالة حيدة رغم تواجده فى العناية المشددة حالياً “ الطوارئ” إلا أنه بكامل وعيه .

كما نشرت أنجيلا بشارة - طليقة الفنان وائل كفوري - صورة للقديسة مريم العذراء عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، وعلقت عليها قائلة: الحمدلله ع سلامتك أبو ميشيل وائل بخير الحمدلله ، في رسالة مباشرة لزوجها السابق بعد الحادث المروع الذي تعرض له.

christian dogma

بسبب حادث مروع الحالة الصحية لـ وائل كفورى وطليقته توجه رسالة له

بعد تعرضه لـ حادث مروع | نجوم الفن يدعمون وائل كفورى

أخر حفلات وائل كفوري

وأحيا الفنان وائل كفوري حفلا غنائيا بإحدى المنتجعات بالساحل الشمالي، وبحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير أبرزهم تارا عماد وحسن أبو الرووس وزوجته غادة والي، ومروان يونس.

وتداول رواد تطبيق انستجرام عدد من الصور من الحفل الذي تسبب في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب معلومات مغلوطة عن أسعار التذاكر بعد تداول شائعة وصول سعر التذاكر إلى 200 ألف جنيه.

نفت الشركة المنظمة لحفل وائل كفوري، في تصريحات صحفية الأسعار المبالغة للحفل، وأكدت على أن سعر تذكرة الفرد تتراوح بين 3 إلى 6 آلاف جنيه، وهي المرة الأولى للمغني اللبناني في الساحل الشمالي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play