خالو بالكو ..بعد ساعات.. رياح وأمطار تضرب هذه المناطق

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 5:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حذر خبراء الأرصاد الجوية، أنه وفقاً لخرائط الطقس تشهد البلاد خلال الساعات القادمة رياح مثيرة للأتربة و الرمال، على أماكن عديدة من وسط وجنوب الصعيد وجنوب الوادي الجديد والبحر الأحمر وجنوب سيناء، وخاصة مدن مرسى علم ورأس بناس الأكثر عرضة لقوة نشاط الرياح. 


كما تشهد البلاد استمرار تدفق السحب المدارية على الوادي الجديد وبعض الأماكن من شمال ووسط البلاد، ووصلت الآن أسيوط بوسط الصعيد، وتعمل على حجب أشعة الشمس وربما تسقط الأمطار الخفيفة في ساعات ما بعد الظهيرة على بعض الأماكن.





الأخبار المتعلقة

وأفاد الخبراء، بأن هناك سحب منخفضة تقترب الآن من السواحل الشمالية وربما يسقط منها بعض الأمطار الخفيفة على أماكن من السواحل الغربية، وتمتد إلى باقي السواحل مساء اليوم ومن المتوقع استمرارها حتى خلال غد الاثنين.


وأكد الخبراء، أن البحر الأحمر بدأ اليوم  في الاضطراب الجزئي، ثم يضطرب بداية من الاثنين ويستمر حتى يوم الخميس. 

وشهد طقس اليوم الأحد بداية انكسار هذه الموجة الحارة على محافظة مطروح، وانخفضت بمعدل 3 إلى 4 درجات لشمال ووسط البلادن كما انخفضت درجتين على جنوب البلاد. 

والأجواء تكون  ليلاً  وحتى صباح الغد باردة على غرب محافظة مطروح والوادي الجديد وجنوب سيناء، بينما تميل للبرودة على بعض الأماكن الأخرى من شمال ووسط البلاد ومعتدلة على باقي الأنحاء. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play