النيابة تصدر 3 قرارات في واقعة هتك عرض تلميذة بمدرسة بالإسكندرية

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 10:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الإسكندرية - محمد عامر:

أصدرت

نيابة الدخيلة

3 قرارات عاجلة في واقعة اتهام عامل فرّاش بمدرسة زيد بن حارثة بمنطقة العجمي، بهتك عرض تلميذة بالصف السادس الابتدائي أثناء اليوم الدراسي.

تضمنت القرارات حجز المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض التلميذة على الطب الشرعي، وسؤال مدير ومسؤولي المدرسة حول الواقعة.





كان قسم شرطة الدخيلة تلقى بلاغًا من مدير مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، بواقعة اعتداء عامل على تلميذة داخل المدرسة، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

تبين من الفحص اتهام تلميذة بالصف السادس الابتدائي، 11 عاما، المدعو عماد.خ.م.ع ، 59 عاما، عامل فراش بالمدرسة المشار إليها بالاعتداء عليها وملامسة جسدها.

ووفقا لأقوال الطفلة بالمحضر، استدرج العامل المذكور التلميذة إلى مقصف المدرسة الكانتين وحاول تجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها واحتضانها.

وقالت نادية فتحي، وكيل مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، إن المديرية أعدت مذكرة حول الواقعة وجرى رفعها إلى وزارة التربية والتعليم من أجل إيقاف العامل عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات النيابة العامة.

نقلا عن مصراوى




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play