في حال عدم تلقي رسالة الحصول على لقاح_كورونا عليك القيام بهذا الأمر

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 12:06 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه تم تجاوز التسجيل المسبق على موقع الوزارة لتلقي اللقاح، وبالتالي أي مواطن يستطيع الذهاب مباشرة لأي مركز لقاح، مشيراً إلى أن وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد أكدت أنه تم الانتهاء من جميع قوائم الانتظار الموجودة على موقع الوزارة.


وأضاف نادر سعد في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" المُذاع على فضائية "الحياة"، أن الحكومة وفرت ما يقرب من 2000 مركز لتلقي اللقاح، مقسمة ما بين مراكز شباب، ومراكز تقيمها وزارة الصحة، والمراكز المخصصة للمسافرين، والمراكز الموجودة في التعليم العالي، والمراكز الموجودة في المستشفيات.





الأخبار المتعلقة


وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء قائلاً: "إذا قام مواطن بالتسجيل على موقع الوزارة مسبقاً ولم تصله رسالة حتى الآن، فعليه أن يعيد تنشيط الرقم وليس إعادة تسجيل، وستصله الرسالة خلال 24 ساعة أو الأفضل أن يذهب مباشرة إلى أي مركز من مراكز اللقاح التي توفرها وزارة الصحة".

ونوه نادر سعد بأن المواطن يستطيع تلقي اللقاح من أي مركز من مراكز اللقاح دون تسجيل مسبق، وليس من مراكز الشباب فقط، مشيراً إلى أن كانت البداية بمراكز الشباب فقط لأنها كانت مخصصة لطلاب الجامعات ولكن بعد حصولهم على اللقاح، فالآن جميع المراكز متاحة للمواطنين.

ووجه المتحدث باسم مجلس الوزراء رسالة لطلاب الجامعات، قائلاً: "تسجيل اللقاح سيكون عن طريق الجامعات أي أن لا يجب أن يدخل الشاب الجامعي على موقع الوزارة والتسجيل عليه بل يتجه إلى الجامعة التابعة عليها ويسجل في النقاط التابعة لها لتلقي اللقاح".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play