عاجل من متحدث الوزراء عن حظر الترقيات هذه الفترة

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 12:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن قرارات الحكومة اليوم رغم أنها تتضمن تخفيضاً للنفقات، إلا أنها اشترطت عدم الإخلال بالخدمات التي تقدم للجماهير وتمس حياتهم بشكل مباشر، أهمها قطاع الصحة والتعليم.





الأخبار المتعلقة

وأضاف سعد ، خلال مداخلة تلفزيونية مساء الأحد ، أن حظر الترقيات هذه الفترة لن يضار منه أحد، لأن مدته 6 أشهر على الأقل، وكل من يستحق الترقية تم ترقيته بالفعل.
 
وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء ، انتهى اليوم منذ أقل من ساعة، اجتماع لجنة إدارة أزمة حائجة كورونا، وكان هناك عدة قرارات، منها إعادة فتح دورات المياه في المساجد الأربعاء المقبل، والتي كانت مغلقة منذ ما يزيد عن عام ونصف.
كما أكد ، أنه رغم توافر اللقاحات، إلا أنه لا تزال هناك ضغوطاً كثيرة على الاقتصادات في كل الدول، لذلك جاء قرار الحكومة بتطبيق قرار الترشيد مرة أخرى.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play