استخدمى أحمر الشفاة للهالات السوداء حيل غريبة تساعدك أن تصبحى أكثر جمالا

منذ 3 شهر
October 18, 2021, 3:36 am
بلغ
استخدمى أحمر الشفاة للهالات السوداء حيل غريبة تساعدك أن تصبحى أكثر جمالا

الإنترنت ملىء بالنصائح والوصفات الطبيعية والحيل الغربية للاهتمام بصحة بشرتك وشعرك وكل ما يخص جمالك الطبيعى، حتى تشعرين بالتألق وتصبحين اكثر جاذبية

ومع ذلك، ليس كل ماهو موجود عبر الإنترنت قد يكون مفيدا لك.

فى التقرير التالى يوضح موقع برايت سايد بعض الوصفات الغريبة الخاصة بالجمال والمكياج والعناية بالبشرة، والتى أثتت فاعليتها، وهى كالتالى:

استخدمي الكونسيلر لتحديد الشفاه بشكل واضح:

إذا كان لديك مخطط شفاه غير واضح بشكل طبيعي أو إذا بدت شفتيك ضيقة جدًا بحيث لا يمكنك وضع

أحمر الشفاه الداكن، فلا تيأسى يمكنك بسهولة تصحيح الوضع عن طريق خافي العيوب أو الكونسيلر.

ارسمي حدود شفتيك باستخدام الكونسيلر، وعندما يجف، خذى قلم رصاص لامع وارسمي محددا جديدًا للشفاه متجاوزًا قليلاً المحيط الطبيعي، حاولى ألا تجعل شفتيك تبدو كبيرة جدًا.

الكونسيلر لتحديد الشفاة

استخدمى الفحم المنشط لتبييض أسنانك:

ضعى قرصًا من الفحم المنشط في كوب، وأضيفى 5 قطرات من الماء، ثم اعجنى الكتلة الناتجة، وضعيها على فرشاة أسنانك، واغسلى أسنانك.

يجب تطبيق هذا العلاج مرتين في الشهر فقط، إذا كنت تفعلين ذلك بشكل متكرر، فقد تتسبب في زيادة حساسية أسنانك.





الفحم لتبييض الأسنان

استخدمي طلاء الشفاه الاحمر لإخفاء الهالات السوداء:

إذا كنتى في عجلة من أمرك للتخلص من الهالات السوداء تحت عينيك ولم يكن الكونسيلر وحده على مستوى الكفاءة، يقترح تجربة التقنية التالية، ولكن بحذر، حتى لا تؤذي البشرة الرقيقة، ضعي طلاء الشفاه الأحمر تحت عينيك، ثم ضعي طبقتين من الكونسيلر مع تظليل كل طبقة، و اتركي الكونسيلر حتى يجف، ولكن ُنصح بعدم الإفراط في استخدام هذه الطريقة حتى لا تتلف البشرة الحساسة حول عينيك.

أحمر الشفاة للعينين

استخدمي الخيط لرسمة عيون مثالية:

هناك العديد من الطرق لرسم أجنحة كحل ناعمة وجيدة، واحدة منها هى استخدام خيط سميك، خذى قطعة من الخيط وقومى بتغطيتها بكحل العيون المفضل لديك، ثم شدى الخيط بإحكام وضعيه على عينك بحيث يشكل استمرارًا للجفن السفلي، واستخدمى نفس الأسلوب لرسم الحافة العلوية للجناح.

ألايلاينر

استخدمي شرائح البطاطس لتبييض الإبطين:

سواد الإبط مشكلة تهم الكثير من النساء، ومع ذلك، يمكن حلها بسهولة بمساعدة البطاطس، فقط قطعي حبة بطاطس إلى شرائح رقيقة واستخدمي الشرائح لفرك الإبطين، كما يمكنك بشر حبة بطاطس واستخدام العصير الناتج.

البطاطس

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play