عروس تفاجئ المدعوين يوم زفافها هذا هو مهرها

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 3:43 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت عروس من الصين ضجة على الإنترنت، بعد أن ارتدت 60 كيلوغرامًا من المجوهرات الذهبية في يوم زفافها، حيث حظيت العروس من مقاطعة هوبي، عاصمة مقاطعة ووهان بالصين، بشعبية كبيرة حول العالم بفضل إطلالتها يوم زفافها.
 
وقد انتشرت صورة العروس الجميلة، التي عقدت قرانها في 30 سبتمبر عبر الإنترنت، والتى تكشف عن العروس مرتدية فستان الزفاف الأبيض الصيني التقليدي جنبًا إلى جنب مع المجوهرات الذهبية المفرطة بينما تحمل باقة من الورود في يديها.
 

christian dogma





الأخبار المتعلقة

 
وكانت المجوهرات الذهبية التي قيل أنها تزن حوالي 60 كجم هدية من زوجها المحب، وقد جعلت هذه المجوهرات من المستحيل على العروس التحرك، ووفقًا لتقرير نشرته Tribun Solo، أعطيت العروس المجوهرات الذهبية كمهر من زوجها المعروف أنه من عائلة ثرية، حيث حصل على 60 عقدًا ذهبيًا، وزن كل منها حوالي كيلوجرام واحد مع إسوارين كبيرين من الذهب.
 
وفي الواقع، أشفق بعض ضيوف الزفاف على العروس لارتدائها مثل هذه المجوهرات الثقيلة وعرضوا عليها المساعدة، لكن العروس الأنيقة كانت تبتسم أثناء حفل الزفاف ورفضت بأدب كل المساعدة المقدمة.
 
ووفقًا للمعتقدات الصينية ، يعتبر إهداء الذهب أمرًا مبشرًا بالخير خاصة في حفلات الزفاف، وتعتقد بعض المجتمعات الصينية أيضًا أن الذهب يمكن أن ينقذ المتزوجين حديثًا من الأرواح الشريرة ويجلب الحظ السعيد في رحلتهم الجديدة. 
 
يذكر أن العديد من المعابد الصينية والأماكن الدينية الأخرى في جميع أنحاء آسيا لديها هياكل ذهبية ضخمة بنيت داخل المجمعات وهذا يعني فقط أن الذهب كان دائمًا يعتبر مقدسًا.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play