التعليم تصدر أول تعليق رسمي على واقعة هتك عرض تلميذة بمدرسة في الإسكندرية

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 9:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نفت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اغتصاب عامل لطالبة بمدرسة بإدارة العجمي، مؤكدةً أن الواقعة هي محاولة هتك عرض قيد التحقيق.

وقالت نادية فتحي، وكيل مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، إن المديرية أعدت مذكرة حول الواقعة وجرى رفعها إلى وزارة التربية والتعليم من أجل إيقاف العامل عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات النيابة العامة.

وأضافت وكيل المديرية في تصريحات لها، اليوم الأحد، أن الإدارة التعليمية تواصلت سريعا مع المديرية وجرى القبض على العامل واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كان قسم شرطة الدخيلة تلقى بلاغًا من مدير مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، يفيد وجود واقعة اعتداء عامل على تلميذة داخل المدرسة، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص اتهام تلميذة بالصف السادس الابتدائي، 11 عامًا، المدعو عماد.خ.م.ع ، 59 عامًا، عامل فراش بالمدرسة المشار إليها بالاعتداء عليها وملامسة جسدها.

ووفقًا لأقوال الطفلة بالمحضر، استدرج العامل المذكور التلميذة إلى مقصف المدرسة الكانتين وحاول تجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها واحتضانها.

حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play