طفلة تصرخ داخل المدرسة بعد تعريتها ومحاولة هتك عرضها.. مستجدات في الواقعة

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 9:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمرت نيابة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، حبس عامل "فرّاش" بمدرسة زيد بن حارثة بمنطقة العجمي، بتهمة هتك عرض تلميذة بالصف السادس الابتدائي أثناء اليوم الدراسي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

كما طلبت النيابة عرض التلميذة على الطب الشرعي، وسؤال مدير ومسؤولي المدرسة حول الواقعة، وسرعة عمل تحريات المباحث حول الواقعة.
تعود تفاصيل الواقعة لورود بلاغ لقسم شرطة الدخيلة، من مدير مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، يفيد أنه سمع صراخ واستغاثات الطفلة فاستدعى  عدد من عمال الصيانة، وقام  باحتجازه داخل إحدى الغرف لحين استدعاء ضباط قسم الدخيلة، وتوجهت قوات الأمن للمدرسة بعد توافد أهل التلميذة على المدرسة.

وقالت الطفلة في أقوالها، إن العامل استدرجها  إلى  "الكانتين" وحاول تجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها واحتضانها.
وقالت نادية فتحي، وكيل مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، إن المديرية أعدت مذكرة حول الواقعة وجرى رفعها إلى وزارة التربية والتعليم من أجل إيقاف العامل عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات النيابة العامة.
فيما نشرت إدارة العجمي التعليمية، تكذيب بشأن  محاولة اغتصاب الطالبة،  وأسمتها حسب البيان الذي أصدرته الإدارة، بمحاوله تحرش فاشلة.
وقال البيان إنه  فور علم الإدارة بالواقعه تم إبلاغ الشرطة واتخاذ كافه الاجراءات القانونية بالإدارة نحو المتهم وإلقاء القبض عليه.
وأضاف البيان أنه لن تتهاون الإدارة التعليمية مع أى مخطئ  أو متهاون 
وتهيب الجميع  بمعرفه الحقيقة من مصادرها القانونية والشرعية.  

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play