صدمة جديدة لـ موسيماني من الاهلي

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 10:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يقدم الوطن سبورت خدمة لقرائه ومتابعيه في صباح كل يوم، وهي بيقولوا من أجل تسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية الدوري المصري، كأس مصر ، أو البطولات القارية، أو منتخب مصر.

ميدو يطرح فكرة عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك

يرى الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك مجددا ستعود بالفائدة على الفريق، في إشارة إلى أنه لا يمانع عودته في الوقت الحالي، خاصة أنه رحل عن القلعة البيضاء بعد انتهاء عقده: لا أمانع عودة ساسي من جديد لنادي الزمالك، خاصة أنه رحل بعد انتهاء عقده مع الفريق، على عكس حمدي النقاز الذي كنت ولازلت ضد عودته لنادي الزمالك، لأنه رحل بطريقة سيئة في السابق .

تفاصيل الخبر من هنا





بيتسو موسيماني لا يتناسب مع حجم الأهلي

وجه نبيل معلول، المدير الفني السابق للترجي والمتخب التونسي، صدمة لبيستو موسيماني، بعدما صرح بأن الأداء الذي يقدمه الأهلي تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي، لا يتناسب مع قيمة المارد الأحمر: تفكير موسيماني مع صن داونز باللعب على الهجمات المرتدة لا يليق بقدرات وإمكانيات نادٍ كبير بحجم النادي الأهلي .

تفاصيل الخبر من هنا

رسالة ميدو لـ أبوتريكة بعد الانسحاب من الاستوديو التحليلي

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو، رسالة إلى محمد أبوتريكة، محلل قنوات بي إنى سبورتس، بعد الانسحاب من الاستديو في أثناء مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، أكد خلالها على تسرع الأخير في ذلك: دور المحلل هو تحليل الأحداث والاستفاده منها ومحاولة نقل الإيجابي منها إلى بلادنا كان يجب على أبوتريكة أن يبقى في الاستوديو وينقل للمشاهد وجهة نظره فيما حدث وكيف أن اللاعبين هم من طالبوا الحكم والمسعفين بالاهتمام بالمشجع المصاب أبوتريكة استعجل كان الله في عون طارق دياب .

تفاصيل الخبر من هنا

أسباب تجميد مفاوضات الأهلي وبيتسو موسيماني

كشف مجدي عبدالغني، أسباب تجميد مفاوضات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وإدارة النادي الأهلي، بالإشارة إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي، يفضل تأجيل المفاوضات بعد الانتهاء من الانتخابات: قرار الخطيب يأتي بعدما شهدت المفاوضات الأخيرة بين الأهلي والمدير الفني، خلافا واضحا بشأن طلبات المدرب الجنوب أفريقي لتجديد عقده مع القلعة الحمراء .

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play