قراراتكم دلع ماسخ.. شوبير يوجه تحذيرا إلى اتحاد الكرة بسبب كارلوس كيروش

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 10:41 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


قراراتكم دلع ماسخ شوبير يوجه تحذيرا إلى اتحاد الكرة بسبب كارلوس كيروش


وجَّه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة تحذيرية، إلى اللجنة الحالية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد؛ بعد القرارات الأخيرة الخاصة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي يقوده البرتغالي كارلوس كيروش.
 





الأخبار المتعلقة

وأوضح شوبير، خلال برنامجه الإذاعي، أن اتحاد الكرة خصص مكافآت إضافية لـ كارلوس كيروش؛ بعد الفوز في مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
وقال شوبير: أُحذر من ظاهرة الدلع الماسخ لـ كيروش، ومن تكرار تجربة كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الذي حصل على امتيازات عديدة بعيدة عن عقده الرسمي.
 
وأشار شوبير إلى أن المنتخب إذا ضمن التأهل إلى الملحق في تصفيات كأس العالم؛ فإنه لم يضمن التأهل إلى كأس العالم حتى الآن، والمرحلة الأخيرة أصعب بكثير، ويجب الانتظار حتى نهاية المشوار؛ ثم تحديد قيمة المكافآت.
 
ويتصدر منتخب مصر مجموعته بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في الوقت الحالي بـ 10 نقاط، بينما يتواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
 
ومن المقرر أن يصعد أوائل الـ10 مجموعات إلى المرحلة النهائية من التصفيات، حيث يتم تصنيف 5 منتخبات في المستوى الأول، و5 في المستوى الثاني، على أن يتم إجراء قرعة بينهما؛ ويتأهل الفائز من هذه المباريات إلى كأس العالم في قطر 2022.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play