موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الجثث على الارض والوضع صعب .. شاهد عدد القتلى والمصابين عقب حادث البدرشين

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 11:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الجثث على الارض والوضع صعب شاهد عدد القتلى والمصابين عقب حادث البدرشين |صور

ارتفاع حصيلة ضحايا حادث البدرشين إلى 6 وفيات و8 مصابين| صور


كشفت التحريات الأولية بشأن حادث الطريق الدائري الأوسطي، أن الحادث وقع في السابعة من صباح اليوم، إثر تصادم سيارة بيجو محملة بالعمال من قرية سقارة في اتجاها إلى مدينة 6 أكتوبر، بسيارة نقل تريلا أعلى كوبري ترعة سقارة بمنطقة البدرشين. 
 
وأضافت التحريات أن عدد ضحايا الحادث ارتفع إلى 6 وفيات و8 مصابين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 
وأوضحت التحريات الأولية بأن سبب الحادث السرعة الزائدة، كما شاهد أحد الأشخاص الحادث حيث كان متواجدًا على الرصيف وقتها، وقال إن السبب الرئيسي هو السرعة الزائدة.
كما حصل موقع القاهرة 24، على أسماء الضحايا وهم: محمد إسماعيل مرسي عليان، عماد إسماعيل مرسي عليان، وليد ذكرى سعيد البدرشينى، عبدالعظيم غنيم، سيد عماد أبو هاشم، بدر الأسود.

christian dogma


christian dogma


حادث البدرشين

christian dogma


حادث البدرشين 

christian dogma


حادث البدرشين 
 

christian dogma


حادث البدرشين 
كما تواجدت الأجهزة الأمنية بدورها؛ للوقوف على ملابسات الحادث، وطالبت جهات التحقيق سرعة التحريات عن الواقعة، وحرر محضر بالحادث، ونقل المصابين والضحايا إلى المستشفى.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play