مفاجأة جديدة في أزمة حازم إمام

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 12:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم فريق الزمالك، أنه يسعى لتطوير مستواه بشكل مستمر مع الفريق الأبيض ومنتخب تونس، وشدد على أن فريق طنطا سبب تألقه  ومنحه الوقت والدعم .





الأخبار المتعلقة

وأوضح المهاجم الدولي في تصريحات إذاعية  أن حازم إمام كابتن الفريق الأبيض برىء من واقعة تحطيم زجاج غرفة الملابس فى كينيا، وأضاف الجزيرى أن الموضوع تم تضخيمه بصورة مبالغ فيها خلال الفترة الأخيرة، الباب كان صعب الفتح وحازم حاول فتحه بالقوة فتعرض الزجاج للكسر وليس هناك أى شىء عن خناقات أو أزمات مثلما أشيع".
وقال الجزيري :" عندما اتواجد مع منتخب تونس لا أهتم بالى بالمدة التى العبها أو ترتيبي فى خط الهجوم التونسى و أركز على تطوير نفسى والظهور بشكل جيد فى الوقت الذى أشارك فيه".
وأضاف المهاجم :" لدينا مسئولية كبيرة فى الموسم الجديد في الزمالك بعد الحصول على الدوري المصرى فى الموسم الماضى ، وسنسعى للحفاظ على الدوري و التتويج بدوري الابطال الافريقى الغائب من فترة طويلة عن عشاق القلعة البيضاء".
وأشار إلى أنه يسعى لحصد 9 نقاط مع الزمالك فى اول ثلاثة مباريات بالدوري ثم الانضمام للمنتخب التونسى و الاطاحة بتوسكر الكينى والصعود لدور المجموعات بدوري الابطال الافريقى ، موضحا أن الفريق شعر بصعوبة فى التنفس فى كينيا أثناء المباراة بسبب الرطوبة .
وقال سيف الدين الجزيري :" اتمنى الا يقع منتخب مصر فى مواجهة منتخب تونس حتى لايكون لقاء صعب عليا".
وقال اللاعب  :"تابعت فرجانى ساسى أمام الريان القطرى وقدم مباراة كبيرة، ويسألنى فى المنتخب عن أحوال الزمالك ولاعبيه ويدعوا لنا بالتوفيق ولكن لا اتجاوز حدودى فى سؤاله عن امور لاتخصنى فى علاقته بالزمالك".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play