قرار من المحكمة ضد فران فعل امر مشين مع طفلة بالشرقية

منذ 3 شهر
October 18, 2021, 2:17 pm
بلغ
قرار من المحكمة ضد فران فعل امر مشين مع طفلة بالشرقية

قرار من المحكمة ضد فران فعل امر مشين مع طفلة بالشرقية





المُشدد 7 سنوات لـ فران هتك عرض طفلة في مخبز بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المُنعقدة صباح اليوم الإثنين، بمعاقبة عاملًا بـ مخبز، فران، بالسجن المُشدد لمدة 7 سنوات؛ لإدانته بهتك عرض طفلة خلال ذهابها لـ شراء خبز من المخبز الذي يعمل به بدائرة قسم شرطة بلبيس.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سليمان سمرة وباسم جاويش وطارق أحمد الحلواني، وأمانة سر محمد عفت.

تعود تفاصيل القضية رقم 1537 جنايات قسم شرطة بلبيس لسنة 2021، ليوم الأحد 7 فبراير الماضي، عندما أمرّ المستشار محمد الجمل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب محافظة الشرقية، بإحالة المتهم ال م ع، عامل بمخبز فران إلى المحاكمة الجنائية؛ على خلفية اتهامه باستدراج الطفلة غ هـ ر، حال ذهابها لـ شراء خبز من المخبز الذي يعمل به، وإبعادها عن أعين المارة، قبل أن يضع يداه على أجزاء من جسدها عورتها، ويشرع في تجريدها من ملابسها، إلا أن الطفلة تمكنت من الإفلات منه وأخبرت أسرتها، فيما جرت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play