انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 3:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة المقبلة، ويسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. 





الأخبار المتعلقة

وأشارت الهيئة إلى انخفاض الحرارة تدريجيا، بينما يكون الطقس مائلا للحرارة على شمال الصعيد، حارا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيفا ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
وكشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد، عن أن الطقس يشهد خلال الفترة المقبلة سقوط أمطار على مناطق متفرقة من محافظات الجمهورية وذلك لاقتراب فصل الشتاء، ويبدأ سقوط الأمطار من الثلاثاء، ومن المتوقع أن يستمر انخفاض الحرارة حتى نهاية الأسبوع، الجمعة المقبل. 
وأكد نشاط الرياح خلال الفترة المقبلة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، ووجود شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة. 
ونوه إلى وجود شبورة مائية صباحا على الطرق غدا، تظهر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play