زوجة خالد الصاوي تكشف آخر تطورات حالته الصحية

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 6:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي، عن آخر تطورات حالة زوجها، بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي مر بها وظهوره على كرسي متحرك، الأمر الذي أثار خوف محبيه وجمهوره.

تطورات حالة خالد الصاوي

وقالت مي لـ أهل مصر ، إن حالة زوجها جيدة الآن، مشيرة إلى أنه يخضع للعلاج، ويتمكن حاليا من السير على قدمه داخل المنزل، لافتة إلى أنه لا يستطع السير لمسافات طويلة أو بذل مجهود كبير.





وأضافت زوجة خالد الصاوي، أن الدكتور منحه راحة لمدة شهر في المنزل حتى يتعافى تماما ويصبح قادرا على التحرك بشكل طبيعي، متابعة: وقتها سيعود لاستكمال تصوير أعماله الفنية ، مطالبة الجمهور بالدعاء له لتخطي محنته.

وكانت مي كريم زوجة خالد الصاوي كشفت في تصريح سابق لـ أهل مصر ، أن ما يمر بها زوجها عبارة عن التهاب في أعصاب القدم الشهير بـ عرق النسا ، والذي تسبب في ظهوره مؤخرا على كرسي متحرك.

ومنذ أيام وجه خالد الصاوي رسالة لمتابعيه عبر حسابه على فيس بوك، بعد قلق جمهوره عقب ظهوره على كرسي متحرك في صورة نشرها وعلق قائلا: بقالي ساعتين مثلاً ما بين رغبتي ًصلح ما فكسته بلا قصد مسقط عشان واخد مسكنات لحد التشبع، وفي قمة التأثر لكم الاهتمام والصدق بحب ناس تربطنا أميز وأروش وأعمق صلة .

وتابع قائلاً: باختصار عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر خلال 3 أيام يعود الشقي بقي بامرالله، لما قعدت عالكرسي لأن المسافة كبيرة طلبت معايا فوتو، لما شفت الصورة حسيت بشئ، بس استعجلت او افتكست او المسكنات لعبت الدنيءة فقلقتكم بلا داعي سوري جدا أهم شيء ان اللي بيننا كل مرة يثبت أصالته أحبكم أكثر مما تتسع العبارة .

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play