تحرك برلمانى عاجل لإحالة مجاهد إلى النائب_العام

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 7:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طالب أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، خلال اجتماعها المنعقد الآن بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور هشام حطب رىيس اللجنة الأولمبية وأحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الكرة، بإحالة طلبات الإحاطة التى تناقشها اللجنة بسبب مخالفات الفساد باتحاد الكرة إلى الناىب العام.



وأكد النواب، أن هاني أبو ريدة هو الذي يدير اتحاد كرة القدم، وأصبح الاتحاد دولة تدار داخل الدولة.


وأشار النواب، إلى أن هناك أكثر من ٥٠ مليون مصري منتظرين قرارات لجنة الشباب والرياضة وماذا سيحدث مع الكابتن هاني أبو ريدة؟.







يذكر أن وزير الشباب والرياضة

الدكتور أشرف صبحي، أكد أن الوزارة انتهت من إعداد تعديلات قانون الرياضة، والتي تتضمن بعض الصلاحيات للوزير في اتخاذ عدد من القرارات.



جاء ذلك خلال كلمته باجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اليوم الاثنين لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بشأن مخالفات مالية وإدارية منسوبة للاتحاد المصري لكرة.





وأضاف أن التعديلات تم عرضها على مجلس الوزراء، وأنه تم التوافق بشأنها مع اللجنة الأوليمبية بمصر، تمهيدا لعرضها على اللجنة الأوليمبية الدولية من خلال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية بمصر.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play