على طريقة إبراهيم الأبيض.. 3 أشقاء يسحلون عاملًا أمام المارة بالفيوم

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 7:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

على طريقة فيلم إبراهيم الأبيض، لقن 4 أشخاص بينهم 3 أشقاء، عاملًا علقة ساخنة، وقاموا بسحله أمام المارة في الشارع، بسبب قيام المجني عليه، بالتعدي عل أحدهم بالضرب، في وقت سابق، بسبب خلافات بينهم.


تداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو للواقعة، متضمنًا قيام أحد الأشخاص، بالتعدي على آخر بالضرب، مستخدمًا آلة حادة «سلاح أبيض». 





الأخبار المتعلقة


بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة، تتمثل في حدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم، بين طرف أول «عامل مصاب بجرح قطعي بالرأس»، طرف ثاني «4 أشخاص من بينهم ثلاثة أشقاء»، تعدى خلالها الطرف الثاني على الأول بالضرب، بالأيدي والسلاح الأبيض المشار إليه، بسبب خلافات بينهم، بشأن محل خاص بالأول «مستأجر» من الطرف الثاني، وسابقة تعدي المصاب على أحد المتهمين من الطرف الثاني.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالفيوم، من ضبط أحد المتهمين من الطرف الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم نقل المصاب لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج.  

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري ضبط باقي المتهمين.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play