عمره ٩٥ عامًا.. نهاية مأساوية لمسن في حريق بمنزله بسوهاج

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 10:15 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لقى عجوز عمره حوالى ٩٥ عامًا مصرعه إثر اشتعال النيران فى منزله بمركز أخميم وإصابته بحروق وتم إخماد  النار ونقل العجوو الى مستشفى أخميم المركزى وتولت النيابة التحقيق.





الأخبار المتعلقة


تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج بلاغًا من المستشفى المركزى بوصول محمد ق ع ٩٥ سنة جثة هامدة إدعاء إصابته بحروق إثر نشوب حريق بمنزله.
  كشفت تحريات الرائد أحمد صقر رئيس مباحث مركز شرطة أخميم بإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث أن حريق نشب بمنزل مكون من طابق واحد من الطوب اللبن ومسقوف بالأخشاب وأفلاق النخيل ممل، نتج عنه وفاة مالك المنزل متأثرا بحروقه وأفادت نجلته عفاف محمد ق ٣٥ سنة ربة منزل أن والدها ضرير ووعمره تجاوز الـ٩٥ سنة، وقعيد غير قادر على الحركة لكبر سنه ويرجح أن يكون سبب الحريق تسرب غاز البوتاجاز مع وجود مصدر حراري ونفت الشبهة الجنائية. 
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play