هنا شيحة تعلق لاول مرة عن أزمة شقيقتها مع تامر حسني

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 10:19 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علقت الفنانة هنا شيحة على أزمة شقيقتها الفنانة حلا شيحة قائلة: "السوشيال ميديا في أزمة شقيقتي حلا وغيرها من القضايا تتعامل مع القضايا أنها تأخذها خارج المضمون الرئيسي لها عشان توصل رساله خاصه بها من وجهة نظرها بعيد عن مسار الأمور الأساسية".





الأخبار المتعلقة

وأوضحت "شيحة"، في لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الإثنين، أن استخدام شقيقتها السوشيال ميديا في التعبير عن خلافها مع والدها إبان أزمة زوجها كان رد فعل وليس فعل، مضيفة: لأن الفعل كان على السوشيال ميديا فلازم ترد عليها الموضوع مكنش في مكالمة أو حديث ونشر على السوشيال ميديا لكن هي ردت على السوشيال نفسه".
وأضافت: " الأمور العائلية لما تبقى على السوشيال ميديا مش بتبقى الموضوع سخيف شوية"، متابعة: "ده تحريف الصحفيين للكلام من غير الدخول في التفاصيل الصحفيين بعضهم بتصطاد في الميه العكرة بيحرف الكلام في إتجاه آخر".
وحول علاقتها بشقيقتها في ظل هذه الأزمة ردت قائلة: "حلا دي حبيبة قلبي و مايخصنيش تعقيبها ورأيها في الفيلم مع تامر حسني والذي آثار الأزمة، أزمتها في فيلم "مش أنا" دي حاجة خاصة بها كل واحد حر في حياته وقراراته وإحنا متعودين على كده بعضينا كل واحد بيحب اللي بيعمله إتربينا على كده، محدش بيتدخل في خصوصيات التاني سواء سوشيال لايف او برايفت لايف ولا الأصدقاء".
وعن علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة، أكدت: "عيلتنا وأخواتي الكتير بنبقى ظهر كبير لبعض وظهر مهم، أبويا كيان كبير أكبر من بناته، ولما تتكلموا عنه هو فنان تشكيلي عالمي مش مجرد أب لينا".

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play