نائب وزير التعليم يعلن عن هذا القرار الذى سيتم سريانة بشكل رسمى على الجميع

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 12:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نائب وزير التعليم يعلن عن هذا القرار الذى سيتم سريانة بشكل رسمى على الجميع

نائب وزير التعليم: تطبيق منع الدخول لمقر العمل بدون الحصول على اللقاح

طالب الدكتور

رضا حجازي

نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، جموع المعلمين بضرورة الذهاب إلى الأماكن المخصصة لتلقي لقاح كورونا ، مشيرا إلى أن قرار عدم دخول غير المطعمين أماكن عملهم سوف يطبق على المعلمين.

إقرأ أيضاً





واشار د. حجازي، إلى أنه تم تطعيم أكثر من 1.6 مليون معلم وإداري، وجاري تطعيم الباقين بالتعاون مع وزارة الصحة.

وكان قد أصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابا دوريا للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات بشأن متابعة تلقي لقاح التطعيم ضد فيروس کورونا.بوابة أخبار اليوم، حصلت علي نسخة من الكتاب الدوري الصادر بتوقيع وزير التربية والتعليم، والذي نص علي أنه في إطار متابعة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للخطة التنفيذية لتطعيم العاملين في قطع التعليم قبل الجامعي، من دواوين المديريات والإدارات التعليمية والمدارس الحكومية والخاصة بأنواعها، واستعدادا لبدء عام دراسي آمن، وإلحاقا للكتاب الدوري رقم ١٨ تاریخ ۲۰۲۱/۸/۱۷ بشان متابعة تلقي لقاح التطعيم ضد فيروس کورونا علي العاملين بالتعليم قبل الجامعي ، لذا يتم التنبيه المشدد باتخاذ اللازم نحو:

١.

يسمح بدخول العاملين لأماكن العمل لمن تلقوا التطعيم والإفادة بذلك.

٢. يسمح بدخول العاملين لأماكن العمل لمن لديهم موانع صحية للتطعيم وذلك في ضوء تقرير طبي من التأمين الصحي يفيد بذلك.

٣. التشديد على العاملين من لم يتلقوا التطعيم

كورونا بتقديم إفادة بعمل مسحة بواقع مرتين كل أسبوع

٤. لا يسمح بدخول أي من العاملين في قطاع التعليم قبل الجامعي لمن يخالف هذه التعليمات مع أعمال ضوابط الحضور والانصراف للعاملين.

يذكر أن قررت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا عدم السماح بعد يوم 15 نوفمبر القادم، بدخول أي موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجرى تحليل PCR كل أسبوع، كما تقرر بداية من 1 ديسمبر المقبل عدم السماح لأي مواطن بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play